بمناسبة الشهر العالمي لسرطان الثدي، الذي يوافق «أكتوبر» من كل عام ميلادي، نظم مصرف الراجحي بالتنسيق مع الجمعيات والجهات المختصة في هذا المجال حملة توعوية داخل 15 فرعا للسيدات حول المملكة في «الرياض، المدينة المنورة، القصيم، مكة المكرمة، جدة والمنطقة الشرقية».
وتهدف هذه الحملة إلى رفع مستوى الوعي بهذا المرض والتأكيد على أهمية الفحص المبكر لسرطان الثدي وتوعية المجتمع بماهية هذا المرض وكيفية التعامل معه، وقد استهدفت الحملة الموظفات في المصرف إضافة إلى العميلات داخل الفروع، إذ تم من خلال مختصات في هذا المجال تقديم المعلومات الأولية عن المرض والتعريف به عملياً من خلال دمية خاصة بكيفية إجراء الفحص الذاتي، إضافة إلى تحويل عدد من العميلات والموظفات ممن تجاوزن الـ40 عاماً الراغبات في إجراء الفحص إلى مراكز طبية متخصصة لإجراء فحص الماموغرام مجاناً في أي وقت.
وقد حظيت الحملة داخل الفروع بإقبال شديد من العميلات وتفاعل كبير من الموظفات مع المختصات في هذا المجال وعميلات المصرف، وأبدى الجميع شكره وامتنانه للمصرف على هذه المبادرة المميزة.
وتهدف هذه الحملة إلى رفع مستوى الوعي بهذا المرض والتأكيد على أهمية الفحص المبكر لسرطان الثدي وتوعية المجتمع بماهية هذا المرض وكيفية التعامل معه، وقد استهدفت الحملة الموظفات في المصرف إضافة إلى العميلات داخل الفروع، إذ تم من خلال مختصات في هذا المجال تقديم المعلومات الأولية عن المرض والتعريف به عملياً من خلال دمية خاصة بكيفية إجراء الفحص الذاتي، إضافة إلى تحويل عدد من العميلات والموظفات ممن تجاوزن الـ40 عاماً الراغبات في إجراء الفحص إلى مراكز طبية متخصصة لإجراء فحص الماموغرام مجاناً في أي وقت.
وقد حظيت الحملة داخل الفروع بإقبال شديد من العميلات وتفاعل كبير من الموظفات مع المختصات في هذا المجال وعميلات المصرف، وأبدى الجميع شكره وامتنانه للمصرف على هذه المبادرة المميزة.